تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

وظائف في الهيئة العامة للغذاء والدواء

 

بيئة عمل مثالية 

يجمعنا في الهيئة العامة للغذاء والدواء كيان وطني يخدم المواطن بالدرجة الأولى، ولذلك تسعى الهيئة لتوفير بيئة تفاعلية بحيث توفر لمنسوبيها الوضع الأفضل للعمل والإبداع والتطور.

نعمل معاً في الهيئة العامة للغذاء والدواء للتأثير على المجتمع بشكل إيجابي وفعال، فأنشأنا بيئة تعاونية ومرنة ومبتكرة لدعم نجاح المهنيين لدينا؛ لأن بيئة العمل الصحية هي وحدها التي تضمن نجاح أي نوع من الأعمال وتتفوق على نظيرها. 

استقطاب أفضل الكفاءات السعودية

نؤمن في الهيئة العامة للغذاء والدواء بأن أساس نجاحنا يكمن في موظفينا؛ لذلك نسعى باستمرار لتطويرهم مهنياً وعلمياً بوجود برامج متخصصة ودورات تدريبية ونحرص أيضاً على توفير سبل الراحة لهم.

ونهتم باستقطاب أفضل الكوادر البشرية الوطنية في المملكة العربية السعودية القادمة من خلفية أعمال مختلفة، والتي تحمل أفكارًا فريدة ومهارات مميزة نسعى لاستثمارها لتطوير بلادنا كواجب وطني لتحقيقه ضمن رؤية المملكة 2030.

الرؤية أن تكون هيئة رائدة عالميًا تستند إلى أسس علمية لتعزيز وحماية الصحة العامة

الرسالة حماية المجتمع من خلال تشريعات ومنظومة رقابية فعّالة لضمان سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية ومنتجات التجميل والمبيدات والأعلاف.

القيم

·         صحة المجتمع أولويتنا.

·         نفكر بإيجابية.

·         نتواصل بفعالية وشفافية.

·         كُلنا مسؤول.

·         نسعى لنكون الأفضل.

 

 

 

الوظائف المتوفرة

أخصائي تعاون دولي (برنامج تمهير )

الرياض

عمل كامل

دراسة مشاريع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية المتصلة بعمل الجهة ، ومتابعة تنفيذ المعاهدات والاتفاقات الدولية وتقييم جدوى الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال التعاون الدولي وعرضها وحفظها. إجراء الدراسات والتحليلات المتخصصة المتعلقة بمشاريع إبرام الاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات العلاقة بمجالات عمل الجهة المعنية وضمان الإعداد المناسب لمشاريع الاتفاقيات وأنشطة التعاون الدولي مع المنظمات والمؤسسات والهيئات الدولية والعمل كحلقة الوصل بين الجهة والمنظمات الخارجية.متابعة المعاهدات والاتفاقيات الدولية التي قامت الجهة بإبرامها والعمل على ضمان التزام الوحدات التنظيمية المعنية بها.تحليل البيانات والمعلومات ذات العلاقة بهدف تقييم جدوى الاتفاقيات والمعاهدات التي من الممكن أن تقوم الجهة بالتوقيع عليها وضمان مواءمتها مع مصالح الجهة أو مصالح المجتمع السعودي بشكل عام.تقييم إنجازات وآثار الاتفاقيات والمعاهدات الدولية على الجهة المعنية.إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بالتعاون الدولي وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.