تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...
Loading...

وظائف في الهيئة العامة للغذاء والدواء

 

بيئة عمل مثالية 

يجمعنا في الهيئة العامة للغذاء والدواء كيان وطني يخدم المواطن بالدرجة الأولى، ولذلك تسعى الهيئة لتوفير بيئة تفاعلية بحيث توفر لمنسوبيها الوضع الأفضل للعمل والإبداع والتطور.

نعمل معاً في الهيئة العامة للغذاء والدواء للتأثير على المجتمع بشكل إيجابي وفعال، فأنشأنا بيئة تعاونية ومرنة ومبتكرة لدعم نجاح المهنيين لدينا؛ لأن بيئة العمل الصحية هي وحدها التي تضمن نجاح أي نوع من الأعمال وتتفوق على نظيرها. 

استقطاب أفضل الكفاءات السعودية

نؤمن في الهيئة العامة للغذاء والدواء بأن أساس نجاحنا يكمن في موظفينا؛ لذلك نسعى باستمرار لتطويرهم مهنياً وعلمياً بوجود برامج متخصصة ودورات تدريبية ونحرص أيضاً على توفير سبل الراحة لهم.

ونهتم باستقطاب أفضل الكوادر البشرية الوطنية في المملكة العربية السعودية القادمة من خلفية أعمال مختلفة، والتي تحمل أفكارًا فريدة ومهارات مميزة نسعى لاستثمارها لتطوير بلادنا كواجب وطني لتحقيقه ضمن رؤية المملكة 2030.

الرؤية أن تكون هيئة رائدة عالميًا تستند إلى أسس علمية لتعزيز وحماية الصحة العامة

الرسالة حماية المجتمع من خلال تشريعات ومنظومة رقابية فعّالة لضمان سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية ومنتجات التجميل والمبيدات والأعلاف.

القيم

·         صحة المجتمع أولويتنا.

·         نفكر بإيجابية.

·         نتواصل بفعالية وشفافية.

·         كُلنا مسؤول.

·         نسعى لنكون الأفضل.

 

 

 

الوظائف المتوفرة

برنامج تدريب الامتياز - Internship Training program

الرياض

عمل كامل

برنامج تدريب الامتياز:   تعتبر فترة الامتياز مرحلة الانطلاق من التعليم النظري إلى التطبيق العملي حيث تهدف الهيئة العامة للغذاء والدواء في المساهمة في تعزيز وتطبيق للمهارات العلمية والتطبيقية والمهنية المكتسبة.